الآن ال جي eXpo اكسبو موبايل بروجكتور، الأول من نوعه



لقد سمعنا كثيرا عن الهواتف التى تتمتع بإمكانية العمل كبروجكتور Projector و لكن أبدا لم يمكننا ان نرى أيأ منها تجارياً حتى اليوم، عندما أصبح هاتف ال جي اكسبو LG eXpo الان متوفرا في الولايات المتحده الامريكيه. يتميز هذا الهاتف بإمكانية العمل كبروجكتور، و التى تُعد ميزه فريده من نوعها، حيث انه الهاتف الاول الذي يتمتع بها على الاطلاق



يأتي هذا الهاتف مع بروجكتور مُلحق معه، و لكي تتمكن من استخدامه عليك أن تقوم بنزع غطاء البطاريه الخاص بالجوّال ليتم الحاق بروجكتور ال LG الى الجانب الخلفي لموبايل ال جي اكسبو، و يبدأ العرض !

يضيف البروجكتور كتلة لا بأس بها، الى جسم الهاتف، و لكنه يستحقها بالفعل، كما أنه يكاد يكون في نفس سُمك الهاتف نفسه، و يزن حوالي 50 جرام تقريبا.

يمكنك ايضا ان تقوم بفصل البروجكتور عن الهاتف، عندما لا تكون في حاجة الى استخدامه، ليتمكن هاتفك من العوده الى حجمه الطبيعي في حالة عدم استخدامك لخاصية البروكتور، و لكن لسوء الحظ لا 
يمكن لكاميرا الهاتف أن تعمل عندما يكون البروجكتور ملحقا بالهاتف، كما يؤدي تشغيل البروجكتور الى ان يُصبح ساخنا بدرجة كبيره، و لكن ليس الى الدرجة التى لا تسمح لك بأن تمسك به.

يعمل البروجكتور عن طريق الضغط على زر الكاميرا، حيث يتحول العرض من بورتريه الى لاند سكايب LandScape كما يمكن التركيز بالضغط على احد الازرار الموجوده على جانب البروجكتور، و يجب هنا أن نؤكد على ان البروجكتور يعمل في افضل حالاته فقط في الغرف المظلمه تماما، كما يُنتج لنا صورة كبيره للغايه، عرضها حوالي اربعه الى خمسه اقدام، بدون ان يؤدي ذلك الى فقدان الكثير من جودة الصورة.

علاوة على ميزة البروجكتور، نجد هاتف ال جي اكسبو ، في حد ذاته يتميزبالعديد من المميزات الرائعه، مثل الواي فاي، خاصية البلوتوث، AGPS، اضافة الى بطاقة تخزين خارجيه ميكرو اس دي MicroSD من اجل زيادة سعته التخزينيه، كما يعمل بنظام ويندوز موبايل 6.5 و مُعالِج سرعته 1 جيجا هيرتز Snapdragon، و شاشه لمسيه 480×800 ، 3.2 بوصه WVGA، 16، و اما الكاميرا فإنه يتميز بكاميرا 5 ميجا بيكسل، مع تركيز اوتوماتيكي، و فلاش، و تسجيل فيديو، مما يعني كل المميزات التى يمكنك ان تتوقعها في اى هاتف ذكي حديث.

اذن فإن هاتف ال جي اكسبو، قد يُعد اختيارا سهلا و مفيدا لرجال / سيدات الاعمال، الذين يرغبون بعرض اعمالهم، في المكان الذي يذهبون اليه، حيث يمكنه ان يقوم بإسعافهم في هذه الحالات، و لكنه في الواقع لا يُمكن أن يُعد بديلا حقيقا لجهاز البروجكتور، لأنه يعمل بشكل جيد فقط في الغرف المظلمه تماما، و تزيد درجة حرارته اثناء عمله.

و مع ذلك، يظل ال جي اكسبو هو الاول من نوعه على نطاق تجاري!



google search

[blogger]

Author Name

Contact Form

Name

Email *

Message *

kzmobile. Powered by Blogger.